أخر الاخبار

شرح صب واي Subway Surfers اخر اصدار للاندرويد

 

تعتبر SUBWAY SURFERS مهكرة ضمن ألعاب المغامرات وقد تم تصنيفها على أنها لعبة من أفضل ألعاب المغامرات للكبار وللاطفال حيث إنها تحتوى فى اللعب على أسلوب الإثارة والتشويق بين البنات والأولاد.  تدور أحداث صب واي سيرفرس مهكرة عن وجود ضابط ويتطلب من اللاعب الهروب منه وتشمل الطرق المؤدية للهروب داخل…

تحميل صب واي Subway Surfers 2.17.3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل صب واي Subway Surfers 2.17.3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تعتبر Subway Surfers مهكرة ضمن ألعاب المغامرات وقد تم تصنيفها على أنها لعبة من أفضل ألعاب المغامرات للكبار وللاطفال حيث إنها تحتوى فى اللعب على أسلوب الإثارة والتشويق بين البنات والأولاد. 
تدور أحداث صب واي سيرفرس مهكرة عن وجود ضابط ويتطلب من اللاعب الهروب منه وتشمل الطرق المؤدية للهروب داخل محطة القطار فوق الأرض وتحت الأرض فى حين وجود قطارات وتمشى بسرعات كبيرة فيتطلب من اللاعب أثناء عملية الهروب والجري ان يأخذ كامل حذره، وتشمل اللعبة على شخصيات منهم متعددة منهم جاك، ليرين، فرانك، فريش، بروي.

كيفية استخدام اللعب أثناء لعبة صب واي مهكرة APK

أما فى حالة السقوط فيمكنك أن تبدأ في مرحلة ما من جديد للعبة  وحيث انها  تكون هى التي حصلت عليها فى السابق و فى خلال أثناء كل مرحلة جديدة تأتى بعض الأخرى تتزايد من صعوبة التحرك والتنقل خلال المرحلة ذاتها ، ويمكنك التنقل والقفز من خلال استخدام الضغط على لوحة المفاتيح على زر المسافة لكي تتجنب الوقوع فى الحفر وتقفز بشكل صحيح وعندما تكون في خلال عملية قفزك على الحوائط المجاورة فى حينها يمكنك أن تقوم بتقليب وضع الشاشة لكى تقفز وتحصل القفز بطريقة صحيحة .
حيث أن بينما كانت شركة كيلو هى الشركة الناشئة المطورة لـ لعبة صب واي مهكرة 2021 وحصلت على الكثير من عدد كبير فى التحميلات الذي قد يكون تجاوز أكثر بكثير من عدد يتراوح لأكثر من 1 مليار تحميل، و قد حصلت هذة اللعبة على نجاح ساحق منذ أول آصدار لها و من أهم مميزاتها وما يشوق اليها الجمهور هو أنها لا تحتاج الى وجود  إنترنت أثناء اللعب فبمجرد ما يتم تنزيلها تستطيع أن تلعب دون اتصالك بالإنترنت وقضاء وقت يحتوي على الكثير من الاثارة والحماس والتشويق دون توافر انترنت.
وتتعدد بأساليب الذكاء والبساطة أيضا ومتعة التصاميم الجميلة لها، مع امكانية الشراء للعديد من الملابس والكثير من الأشياء الأخرى حيث ان كل هذا يزيد من طاقة الحركة لديك ويضيف لك أثناء اللعب الكثير من التسلية والترفيه والمتعة. حيث أن يعمل المطور دائما على عملية  تطوير لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة بشكل مستمر و تلاحظه فى كل اصدار.

مميزات لعبة سابوي Subway Surfers مهكرة اخر إصدار للأندرويد

  • وتتمتع اللعبة بنسبة منافسة أثناء اللعب بين اللاعبين ، وقد تم إنشاء لعبة صب واي (مهكرة) من قبل شركة كيلو بالمشاركة مع شركة سيبو للألعاب الألكترونية حيث أنها تتضمن عمليات التشغيل على أنظمة تشغيل آب ستور، و آي أو إس، وجوجل بلاى، اندرويد، وأجمل ما تتميز به  فى اللعبة فى أسلوب اللعب على أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • وهى لعبة تتميز على أنها من أكثر الألعاب شعبية منذ فترة إصدارها حتى الى الوقت الحالي هذا.
  • ومن أهم ما يميز اللعبة هو استخدام أسلوب البساطة والسرعة والتنقل والتحرك فى  أثناء عملية الهروب فى مناطق رائعة يذهب وينتقل إليها اللاعب أثناء ملاحقة الشرطة له، وفى خلال عملية الصعود والتنقل والتحرك تظهر لك كلاعب عوائق عديدة ومنها حواجز مختلفة ويكون الهدف الاساسى منها ان تعطلك فى أداء السرعة والتأخير فى الحركة، وكل هذا يرفع من مستوى أداء اللعبة مما يزيد نسبة الحماس والتشويق والإثارة ودرجات الصعوبة فى اللعبة.
  • ولكن فى أثناء جمع اللاعب للذهب حيث انها تتيح لك شراء بعض الشخصيات المتعددة والهدايا الكثيرة خلال عملية الهروب  والصعود فوق أسطح القطارات وأثناء تحرك بالزلاجات فى اتجاهات مختلفة عن بعضها، حيث انها دائما فى هذه اللعبة يوجد تحديثات بطرق مستمرة، والحصول على استخدام الزلاجات الجديدة وتكون مدهشة الشكل و شرائها.
  • ومن أهم ما يميز اللعبة هى أنها فى تطوير مستمر وهذا يترتب عليها الإقبال دائما فى تزايد.

معلومات اللعبة

الشركة المنتجة : SYBO Games .
إسم اللعبة : Subway Surfers.
 نوع التهكير:كل شيء مفتوح.
الإصدار : 2.17.3.
الحجم : 104 ميغا.
التقييم: 4.1.
 تدعم نظام: اندرويد4.4 فما فوق.

تحميل اللعبة



عزيزي الزائر نرجو منك متابعة المدونة من القائمة في الأعلى أو هنا
الرجاء أترك تعليق محفز أو اذا كان رابط لايعمل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -